TCL LED Smart TV
TCL LED Smart TV 
عروض هايبر بنده مستمرة ، واليوم سوف نتعرف معكم على واحد من العروض الجديدة التى تقدمها متاجر بنده وهايبر بنده فى المملكة العربية السعودية ، حيث اننا فى مواضيع سابقة تعرفنا على العديد من العروض على الكثير من الاجهزة الالكترونية والجوالات التى تقدمها متاجر Hyper Panda مثل سعر جوال Samsung Galaxy S8 وايضا تعرفنا فى موضوع اخر على سعر جوال Apple iPhone 7 Plus مع معرفة المواصفات الكاملة لاى من هذه الجوالات ، ولكن اليوم فى هذه الصفحة سوف نتعرف على نوع اخر من العروض على الاجهزة الكهربائية .

عروض هايبر بنده على الشاشات

عروض الشاشات او اسعار شاشات التلفزيون واحدة من اكثر الجمل التى يقوم بالبحث عنها الكثير منكم عندما يفكر فى شراء تلفزيون جديد بمواصفات تقنية جديدة ، ولذلك فننا سوف نتعرف على سعر شاشة تلفزيون من شاشات التلفزيون الموجودة للبيع فى معارض بنده وهايبر بنده فى السعودية ، وبالتحديد سوف نتعرف على سعر شاشة تلفزيون تى سى ال ال ايه دى سمارت بحجم 49 بوصة .

عروض هايبر بندة TCL LED Smart TV

وقبل ان نتعرف على سعر شاشة التلفزيون هذه من TCL LED Smart TV والمتاحة للبيع فى عروض هايبر بنده ، دعونا نلقى نظرة على اهم المواصفات و التفاصيل التقنية الخاصة بهذه الشاشة كالتالى .

تلفزيون ال اي دي بحجم 49 بوصة
فل اتش دي
سمارت
واي فاي وايرلس
منفذ شبكة
مؤقت
يوجد سماعات مدمجة (من الناحية السفلية)
عدد 3 منافذ اتش دي ام اي
عدد 2 منافذ يو اس بي

وفى النهاية يتبقى لكم ان تتعرفوا على السعر ، حيث يبلغ سعر شاشة تلفزيون TCL LED Smart TV فى اسعار المنتجات اليوم و هايبر بنده اليوم فى المملكة العربية السعودية هو 1799 ريال سعودى .

شاهدوا ايضا هذه العروض